مراكش..توقيع اتفاقية شراكة بين الإتحاد العام للإعلام الحر – السفارة الإعلامية العامة وجمعية بسمة الوطنية لمرضى السيلياك وحساسية القمح

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 يوليوز 2019 - 9:39 صباحًا
مراكش..توقيع اتفاقية شراكة بين الإتحاد العام للإعلام الحر – السفارة الإعلامية العامة وجمعية بسمة الوطنية لمرضى السيلياك وحساسية القمح

تقرير : ذ. مولاي عمر الفحل

وقع الاتحاد العام للإعلام الحر – السفارة الإعلامية العامة وجمعية بسمة الوطنية لمرضى السيلياك وحساسية القمح بجهة مراكش آسفي، يوم أمس السبت، اتفاقية شراكة تروم تعزيز التغطيات الإعلامية للتعريف بهذا المرض.

وتهم الاتفاقية، التي تسعى إلى إبراز الخصائص الإعلامية الحرة والتعريف بطرق تعميمها، التنسيق بين الطرفين من أجل تنظيم مبادرات وحملات تحسيسية وإخبارية لفائدة مرضى السيلياك بخصوص المساطر والقوانين المنظمة للملكية الصناعية والتجارية بالمغرب، والخدمات التي يقدمها المكتب في هذا المجال.

وتتضمن الاتفاقية، التي وقعها رئيس سفراء الإعلام بالعالم الإعلامي اليزيد الفحل ورئيسة جمعية بسمة الوطنية لمرضى السيلياك وحساسية القمح بجهة مراكش آسفي السيدة إيمان أيت دحمان على هامش لقاء تحسيسي نظمته الجمعية السالفة الذكر مع مرضى السيلياك اليوم بالعاصمة السياحية للمملكة، تقديم تكوين لفائدة شباب الجمعية يلائم احتياجاتهم في هذا الميدان، مع ضمان مشاركتهم في اللقاءات التكوينية والحملات المفتوحة أمام العموم التي ينظمها الاتحاد العام للإعلام الحر – السفارة الإعلامية العامة.

كما تقضي بالمبادرة إلى عقد اجتماعات وورشات مشتركة لتبادل المعارف والخبرات، للمساهمة في تحسين الأداء.

وتتيح الاتفاقية إلى إمكانية المشاركة في أنشطة موجهة لتعزيز التعاون الدولي، وخاصة التعاون جنوب جنوب، وتشجيع عقد شراكات مع مؤسسات شبيهة من مختلف البلدان الإفريقية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: ان الإتحاد العام للإعلام الحر - السفارة الإعلامية العامة يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإتحاد. شروط النشر: ان الإتحاد يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح الإتحاد بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإتحاد العام للإعلام الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.