رئاسة سفراء الإعلام بالعالم تهنئ كافة الشعوب العربية الإسلامية بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2020 - 4:34 مساءً
رئاسة سفراء الإعلام بالعالم تهنئ كافة الشعوب العربية الإسلامية بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف

يطيب لنا نحن الإعلامي اليزيد الفحل رئيس سفراء الإعلام بالعالم نيابة عن كافة سفراء الإعلام بالعالم والمكاتب والأعضاء والمتدربين الصحفيين بالإتحاد العام للإعلام الحر – السفارة الإعلامية العامة التقدم إليكم بأصدق التهاني وأطيب الأماني بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف.

كما ندعوا الله بأن يعيد هذه الذكرى الإسلامية المباركة علينا جميعا بوافر الصحة والطمأنينة والرخاء ويرفع عنا هذا الوباء وأن يحفظ العاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس وكافة الأسرة الملكية والشعوب العربية الإسلامية.

وفي هذا السياق فإن معالي رئيس سفراء الإعلام بالعالم يجدد وفائه لكل الشركاء وكافة متتبعي أعمال الإتحاد الرامية إلى تكوين صحفيين شباب بالعالم، كما يضرب لكم موعدا مع برمجة غنية من التكوين والتأطير للشباب عبر العالم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: ان الإتحاد العام للإعلام الحر - السفارة الإعلامية العامة يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإتحاد. شروط النشر: ان الإتحاد يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح الإتحاد بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإتحاد العام للإعلام الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.