بمناسبة عيد العرش المجيد رئيس سفراء الإعلام بالعالم الإعلامي اليزيد الفحل يرفع برقية ولاء و اخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 يوليوز 2021 - 6:21 مساءً
بمناسبة عيد العرش المجيد رئيس سفراء الإعلام بالعالم الإعلامي اليزيد الفحل يرفع برقية ولاء و اخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

السلام على المقام العالي بالله

مولاي صاحب الجلالة
بمناسبة حلول الذكرى الثانية والعشرين لتربع جلالتكم على عرش أسلافكم الميامين، يتشرف خديم الأعتاب الشريفة رئيس سفراء الإعلام بالعالم الإعلامي اليزيد الفحل، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي سفراء الإعلام بالعالم وأعضاء الإتحاد وعن كافة المتدربين الصحفيين، بأن يرفع إلى مقامكم العالي بالله أصدق عبارات المحبة والوفاء لجلالتكم، وأسمى آيات الولاء والإخلاص للعرش العلوي المجيد.

مولاي صاحب الجلالة
إنني أغتنم هذه الفرصة لأجدد عهدي الدائم لملكي الهمام صاحب الجلالة والمهابة بأن أظل وفيا للقيم والمبادئ المثلى ، ومتعلقا بشكل دائم بأهداب عرشكم المجيد، متشبثا بمقدسات الوطن الثابتة، متمنيا أن يحظى الإتحاد بجميل عطفكم المولوي.
كما نغتنم هذه المناسبة السعيدة، والتي تصادف هذه السنة عيد الأضحى المبارك السعيد لعام 1442 هـ، لنرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير ليبقيكم ذخرا وملاذا لهذا الوطن متمتعين بموفور الصحة والهناء. وما جهود جلالتكم الحميدة في سبيل الرقي بهذا البلد وازدهاره في كافة المجالات، إلا دليل على وفائكم وحبكم لشعبكم ووطنكم.

مولاي صاحب الجلالة
إننا نسجل بفخر واعتزاز مبادرات جلالتكم وكريم عنايتكم التي ما فتئتم تولونها لرعاياكم الأوفياء داخل الوطن أو خارجه، خاصة خلال هذه الظروف الاستثنائية التي يمر منها العالم بسبب وباء كورونا المستجد، وإذ ننوة بالمبادرات السامية لجلالتكم في إطار النموذج التنموي والذي أطلقتم من خلاله برنامجا متكاملا للحماية الاجتماعية، حيث تعد يا مولاي استباقة ويقظة استراتيجية لقيادة البلاد.

حفظكم الله يا مولاي ، بما حفظ به الذكر الحكيم وأبقاكم ذخرا وملاذا لشعبكم الوفي لتحقيق ما تصبون إليه من ازدهار وطمأنينة لهذا البلد الأمين، وأقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبارك في عمر الأميرة المحبوبة للاخديجة، وأشد أزركم بشقيقكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وحفظكم في سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب. والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

حرر بمراكش في 18 ذو الحجة 1442 هـ الموافق ل 28 يوليوز2021م

خديم الأعتاب الشريفة
اليزيد الفحل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: ان الإتحاد العام للإعلام الحر - السفارة الإعلامية العامة يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإتحاد. شروط النشر: ان الإتحاد يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح الإتحاد بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإتحاد العام للإعلام الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.