بلاغ هام صادر عن مجلس إدارة السفارة الإعلامية العامة بخصوص قرار إعفاء السيد نور الدين الملالي منسق جهة بني ملال خنيفرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 غشت 2021 - 4:26 مساءً
بلاغ هام صادر عن مجلس إدارة السفارة الإعلامية العامة بخصوص قرار إعفاء السيد نور الدين الملالي منسق جهة بني ملال خنيفرة

الإتحاد العام للإعلام الحر – السفارة الإعلامية العامة

تماشيا مع مقتضيات المصلحة العامة قرر المكتب المركزي للإتحاد العام للإعلام الحر – السفارة الإعلامية العامة في جلسته المنعقدة يومه الاثنين 23 غشت 2021، إلغاء عضوية السيد نور الدين الملالي وتجريده من صفة منسق جهة بني ملال خنيفرة وذلك لإخلاله بالقانون التنظيمي للإتحاد وعدم الالتزام بمهامه.

و بهذا يكون الإتحاد من يومه 23 غشت 2021 متبرء من السيد نور الدين الملالي وأي مخالفة أو ما شبه يعرض نفسه إلى المتابعة القانونية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: ان الإتحاد العام للإعلام الحر - السفارة الإعلامية العامة يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإتحاد. شروط النشر: ان الإتحاد يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح الإتحاد بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإتحاد العام للإعلام الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.